رياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الأحد، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، أبرزها مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، وتولى طلعت يوسف تدريب فريق مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى التواجد محمد صلاح على رأس قائمة المحترفين في معسكر منتخب مصر المقبل.

الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الليلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نادي نهضة بركان المغربي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة يلتقي خلالها كل من ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في مباراة العودة التي ستقام على الملعب. مطار القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجاري.

اتحاد الكرة يتواصل مع الأهلي من أجل ضم لاعبيه لمعسكر المنتخب يوم 28 مايو

وتواصل مسئولو اتحاد الكرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل السماح للاعبي الفريق الأحمر الدوليين بالانضمام إلى معسكر الفراعنة المقبل يوم 28 مايو، خاصة أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كوهلر يفضل أن يحصل اللاعبون على القدر الكافي من التدريب. الراحة بدلاً من الانضمام إلى المعسكر في 3 يونيو، وهو التاريخ الرسمي لبدء المعسكر. وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

طلعت يوسف يعلن عبر اليوم السابع تعيينه مديرا فنيا لمسلسل المستقبل الحديث

أعلن طلعت يوسف، توليه المسؤولية الفنية لفريق المستقبل الحديث، خلفا لتامر مصطفى، الذي رحل عن النادي في الساعات الأخيرة بسبب تراجع النتائج.

محمد صلاح على رأس قائمة المحترفين في معسكر منتخب مصر المقبل

وضع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المحترفين المستدعين لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 28 مايو المقبل، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

الزمالك يقدم مكافآت خاصة لفوزه على نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

خصص مسئولو نادي الزمالك مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز على نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها في العاشرة مساء اليوم بالملعب البلدي ببركان.

ويحدد ميكالي يوم 28 مايو المقبل موعدا لبدء معسكر المنتخب الأولمبي المقبل

قرر روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بدء المعسكر المقبل للفراعنة يوم 28 مايو المقبل، ضمن خطة الاستعداد لأولمبياد باريس 2024.

ملك إسماعيل تفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث ببلغاريا

حصلت ملك إسماعيل، لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث، على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم، التي تقام حاليا في بلغاريا خلال الفترة من 7 إلى 13 مايو الجاري، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين من مختلف الدول.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى