رياضة

أحمد الشيخ يعود من ألمانيا اليوم بعد فحص الركبة اليمنى

يعود أحمد الشيخ، لاعب النادي الإسماعيلي، إلى القاهرة اليوم السبت، قادما من ألمانيا، بعد خضوعه لفحوصات طبية مكثفة للاطمئنان على إصابته المزمنة في الركبة اليمنى بأحد المراكز الطبية العالمية هناك.

وافق إيهاب جلال على سفر أحمد الشيخ إلى ألمانيا بعد مباراة فريقه أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز، بناء على طلبه إجراء فحص لركبته اليمنى التي أصيبت منذ وقت ليس ببعيد بتمزق في الغضروف الداخلي. ولم يتماثل للشفاء حتى الآن رغم تطبيقه لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف الطبيب الدكتور هشام مصطفى. النادي.

وكان أحمد الشيخ انتقل إلى الإسماعيلي الشتاء الماضي قادما من الاتحاد السكندري، وهو ما منحه إقالة غير مشروطة بسبب إصابته في وتر العرقوب وتأخر تعافيه. وخاض اللاعب، الذي ارتدى القميص الأصفر، عدة مباريات رسمية قدم خلالها أداء جيد للغاية، نال إعجاب الجماهير التي حزنت لعودة الإصابة إليه. ومرة أخرى ابتعد عن المشاركات الرسمية الأخيرة للدراويش.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة إنبي، المقرر لها السابعة مساء الإثنين 17 يونيو، على ستاد الإسماعيلية، ضمن الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة، حقق 6 انتصارات و9 تعادلات، وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

وشهد آخر ظهور للإسماعيلي في الدوري التعادل مع البنك الأهلي بهدفين لكل فريق، فيما حقق الدراويش الفوز على فريق القناة بهدفين لهدف في الجولة الـ”32” من كأس مصر.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى