رياضة

إمام عاشور يخضع لاختبار طبي جديد غداً لحسم مصير مشاركته أمام غينيا بيساو

ويخضع إمام عاشور، لاعب منتخب مصر، لاختبار طبي جديد غدا الأحد، قبل المران الأخير للفراعنة استعدادا لمواجهة غينيا الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

واشتكى عاشور من شد في العضلة الضامة في مباراة بوركينا فاسو، مما أدى إلى استبداله ومشاركة أكرم توفيق بدلا منه قبل نحو نصف ساعة من نهاية المباراة.

وخرج إمام عاشور من مباراة بوركينا فاسو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، ومن المقرر أن يحسم حسام حسن المدير الفني للمنتخب مصير إمام عاشور من مباراة غينيا بيساو خلال الساعات المقبلة.

وتستغرق رحلة المنتخب المصري إلى غينيا بيساو 8 ساعات، حيث أقلعت منذ قليل طائرة المنتخب في طريقها إلى غينيا بيساو استعدادا لمباراة الاثنين المقبل في تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى غينيا بيساو. يصل في الساعة الواحدة من صباح غدٍ الأحد.

ويرافق جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي وفد المنتخب المصري الذي توجه مؤخرا إلى غينيا بيساو، وقام وزير الرياضة بتوديع الوفد بالمطار.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف. مقابل لا شيء، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل الفوز على بوركينا فاسو. فاسو في ستاد القاهرة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى