العالم

صحيفة: الأنظار تتجه نحو نساء بايدن مع خضوع ابن الرئيس الأمريكى للمحاكمة

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، إنه مع بدء محاكمة هانتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي، اتجهت الأنظار إلى نساء الأسرة، حيث حاولن بعد استدعائهن للإدلاء بشهادتهن في أوقات مختلفة لدعم الرجل الذي تتم ملاحقته بتاريخه من الإدمان.

وأوضحت الصحيفة أن الزوجة والطليق والابنة وأخت الزوجة دخلوا قاعة المحكمة واحدا تلو الآخر للإدلاء بشهادتهم.

ويحاكم هانتر بايدن جنائيا، ووجهت إليه تهم تتعلق بالأسلحة. لكن الصحيفة قالت إن المشهد في قاعة المحكمة أجبر نساء بايدن على التركيز بشكل غير مريح.

وأوضحت الصحيفة أن النساء اللاتي تم استدعاؤهن للإدلاء بشهادتهن حاولن، في مراحل مختلفة، دعم وحماية الشخص الذي كان الزوج والأب والابن المضطرب – والذي لا يزال تاريخه المدمر من الإدمان يثير توترهن. جلست النساء اللاتي لم يتحدثن في قاعة المحكمة، ولعبن دور المربيات والحراس.

واعتبرت الصحيفة أن ألم هذه المسؤولية ظهر على وجه الابنة الكبرى لهنتر بايدن، ناعومي بايدن نيل، التي أدلت بالشهادة نيابة عنه الجمعة.

وبدأت إجراءات محاكمة هانتر بايدن، الاثنين الماضي، في قضية اتحادية تتعلق بحيازة أسلحة بشكل غير قانوني، بعد انهيار اتفاقه السابق مع هيئة المحلفين، والذي كان سيغنيه عن إجراءات المحاكمة قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية التي يخوضها والده.

وأوضحت وكالة أسوشيتد برس أن هانتر بايدن يواجه اتهامات بارتكاب ثلاث جرائم تعود إلى شرائه سلاحا ناريا عام 2018 عندما كان يعالج من الإدمان، بحسب ما ورد في مذكراته.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى