مصر

قصواء الخلالي: علا الشافعي أصدرت بيانا فى منتهى الاحترام للتضامن معى

وقال الصحفي قصوة الخلالي: “كل الشكر للزملاء في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الدعم الكبير بعد حملة الاستهداف التي نظمتها مراكز الأبحاث الأمريكية”. متابعة: “بعد إصدار بياني رداً على المقال الذي تحدث عن موقفي، أصدرت الزميلة العزيزة والإعلامية البارزة علا الشافعي رئيسة “اليوم السابع” بياناً فورياً تعاطفت فيه معي، وهو بيان يحظى بأقصى درجات الاحترام.

وأضافت خلال برنامجها “في السهرة مع القصواء” الذي تقدمه على قناة CBC: “د. محمد الباز هو رئيس تحرير الدستور وصاحب برنامج شاهد، الذي سيكون من أقوى الوثائق التاريخية في تاريخ حكم الإخوان المسلمين لتوثيق هذه الفترة، ويتضمن أبرز وشخصيات بارزة والدكتور محمد الباز”. شخصية بارزة جدًا في الإعلام المصري والعربي كتبت بيان تضامن معي، مع فائق الاحترام. كما أصدر الزميل هاني لبيب رئيس تحرير موقع مبتدأ والإعلامي أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ورئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة بيان تضامن معي، وكان السيد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة أول من أصدر البيانات بعد صدور بيان الشركة المتحدة”.

وأشار قصوة الخلالي إلى أن “الجميع وقف معي وأشكرهم جميعا. هؤلاء الناس طمأنوني. حتى المعارضون كتبوا وأبرزوا خطورة هذا الأمر، وكذلك النواب ومعظم المصريين”. وأصدر الطرفان، مجلسي الشيوخ والبرلمان، بيانات مع فائق التقدير والاحترام”.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها الكامل للإعلامية المصرية قصواء الخلالي مقدمة برنامج “في المساء مع قصواء” على قناة سي بي سي، وذلك بسبب تعرضها لحملة استهداف منظمة من قبل وسائل إعلام أمريكية و مراكز الأبحاث، بسبب مواقفها الجريئة الداعمة لحقوق الناس. فلسطيني.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى