رياضة

يارا حسام حسن تحتفل مع والدها ومحمد صلاح بفوز المنتخب على بوركينا فاسو..صور

واحتفلت يارا حسام حسن مع والدها ونجوم المنتخب الوطني بتحقيق أول فوز رسمي لمنتخب الفراعنة بقيادة والدها العميد حسام حسن، والذي حققه بالفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. التأهل لكأس العالم 2026.


يارا والعميد وصلاح

ونشرت يارا، عبر حسابها على Instagram، صورا لها مع والدها اللواء وعدد من نجوم المنتخب الوطني، في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد الشناوي وتريزيجيه، وأيضا مع شقيقتها وبعض المقربين. ورافقتها بتهنئة المنتخب الوطني على الفوز قائلة: “مبروك للفراعنة”.

يارا وسيلفي مع والدها وتريزيجيه
يارا وسيلفي مع والدها وتريزيجيه

تتوجه بعثة المنتخب المصري الأول بقيادة حسام حسن، إلى غينيا بيساو، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة منتخب بلادها بعد غد الاثنين، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. نهائيات..

فاز المنتخب الوطني على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء أمس الخميس، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة لمواصلة صدارة المجموعة والاقتراب من تحقيق الفوز. حلم كأس العالم. ومن المقرر أن تقام المباراة المقبلة للمنتخب المصري أمام غينيا بيساو على ملعب “24 ستاديوم”. “سبتمبر” في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة.

يارا تقف بين العميد وصلاح
يارا تقف بين العميد وصلاح

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب من تحقيق الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف. مقابل لا شيء، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء، قبل الفوز على بوركينا فاسو. فاسو في ستاد القاهرة.

يارا وجنا حسام حسن مع العميد وصلاح
يارا وجنا حسام حسن مع العميد وصلاح

يارا وعناق أبوي مع والدها بعد الفوز على بوركينا فاسو
يارا وعناق أبوي مع والدها بعد الفوز على بوركينا فاسو

تريزيجيه مع العميد وابنته يارا
تريزيجيه مع العميد وابنته يارا

يارا حسام حسن مع الشناوي
يارا حسام حسن مع الشناوي

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى