مصر

الأرصاد: انخفاض بالحرارة يصل إلى 5 درجات اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة يوم الأحد بمتوسط ​​3 إلى 5 درجات مقارنة بيوم أمس، بعد أن كان أكبر سجلت القاهرة درجة حرارة قصوى بلغت 38 درجة مئوية.

وأضاف القياتي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، ومنة الشرقاوي، ودينا شرف: “من المتوقع أن يكون ارتفاع وفي القاهرة الكبرى ستكون 36 درجة مئوية، وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض. وخلال الـ 48 ساعة الحالية، سيعود إلى مستوياته الطبيعية.

وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: “خلال ساعات الليل بدأت قيم درجات الحرارة بالانخفاض مقارنة بالفترة السابقة، وسيبدأ الأدنى خلال ساعات الليل بتسجيل قيم درجات الحرارة ما بين 23 إلى 25 درجة بالقاهرة الكبرى، وبالتالي يكون الطقس حارا على شمال الجمهورية”. ويكون الطقس حاراً جداً على المحافظات الجنوبية نهاراً، وليلاً، ويكون الطقس معتدلاً على شمال البلاد، من السواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وحاراً على المحافظات الجنوبية مثل جنوب سيناء. وصعيد مصر.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى