رياضة

الأهلي يجهز عمر كمال عبد الواحد لخلافة معلول بفرمان كولر

قرر السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، ضم لاعبه عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر بدلا من التونسي علي معلول الذي تعرض لتمزق جزئي في وتر العرقوب وسيغيب عن الملاعب. لفترة طويلة.

ويرغب كوهلر في الاستفادة من قدرات عمر كمال عبد الواحد لإنهاء أزمة الجبهة اليسرى التي ستعاني في غياب معلول، في ظل عدم اقتناع المدرب السويسري بالصاعد كريم الدبيس.

وجاء قرار كوهلر في ظل قناعته بالاستمرار في إشراك محمد هاني في الجبهة اليمنى وأكرم توفيق في مركز خط الوسط، وبالتالي لا توجد فرصة لظهور عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى، بالإضافة إلى مهارة الأخير. في دور الجوكر في تنفيذ كافة المهام المطلوبة منه في مختلف المناصب داخل الملعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، والمقرر لها مساء الجمعة المقبل في شهر يونيو الجاري.

وخاض الأهلي حتى الآن 15 مباراة في الدوري المصري، بفارق 7 مباريات كاملة عن بيراميدز الذي يتصدر المسابقة برصيد (53 نقطة).

ويعود الأهلي للتدريبات بدون 13 لاعبا، حيث يتواجد 11 لاعبا مع الفريق الأول المصري في توقف يونيو، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، وعمر كمال عبد. واحد، والثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويستعد منتخب مصر لخوض المباراة أمام غينيا بيساو المقرر لها الساعة السابعة من مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى