سياسة وبرلمان

التحالف الوطنى يدخل البهجة على قلوب أهالى الفيوم والجيزة بمناسبة عيد الأضحى

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي المدني أعلنت مؤسسة الجارحي مشاركتها في إدخال البهجة على قلوب أهالي الفيوم والجيزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ومن المقرر توزيع اللحوم والوجبات المطبوخة على الأسر الأكثر احتياجا، ويصل عدد المستفيدين إلى 50 ألف أسرة، و250 ألف مستفيد، والمحافظات المستهدفة. الفيوم والجيزة.


استعدادات مؤسسة الجارحي

تجهيز اللحوم لتوزيعها بمناسبة عيد الأضحى
تجهيز اللحوم لتوزيعها بمناسبة عيد الأضحى

التضحيات
التضحيات

فرق مؤسسة الجارحي
فرق مؤسسة الجارحي

إعداد وجبات ساخنة لتوزيعها على المحتاجين
إعداد وجبات ساخنة لتوزيعها على المحتاجين

وسبق أن نظمت مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية إحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل التنموي المدني برنامجا تدريبيا مكثفا للمتطوعين ضمن فعاليات البرنامج الوطني لتأهيل الشباب “ملهم” بمشاركة نحو 200 متطوع من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وعدد من المتطوعين من المحافظات الأخرى. ويضم البرنامج نخبة من خبراء السياسة والمجتمع والتنمية البشرية، وسط إقبال من الشباب، ومشاركة عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم، وقيادات مؤسسة الجارحي، موظفيها ومتطوعيها.

وشهدت فعاليات البرنامج التدريبي تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب، بالإضافة إلى تسليم نحو 250 شاباً ومتطوعاً شهادات اجتياز البرامج التدريبية التي أقامتها المؤسسة خلال الأيام الماضية في مجالات تدريب المدربين (TOT). لتطوير قدرات القيادات التطوعية، وبرامج تطوير القدرات الرقمية والتحول الرقمي والأمن السيبراني للشباب بالتعاون. مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمعهد الأمني ​​للتنمية البشرية التابع لوزارة الداخلية.

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار جهود العمل التنموي المدني لتنفيذ استراتيجية الدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته. تعمل المؤسسة تحت مظلة التحالف على تطوير قدرات متطوعيها الذين يتجاوز عددهم حاليا حوالي 6 آلاف متطوع يساهمون بشكل فعال في أنشطة المؤسسة والتحالف. على مدار العام.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى