مصر

المركز التكنولوجى فى العريش يواصل استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء

ويستمر العمل بمركز التكنولوجيا لخدمة المواطنين بمركز ومدينة العريش، واستقبال طلبات المواطنين وخاصة طلبات التصالح في مخالفات البناء.

أجرى اليوم اللواء أسامة أحمد عفاش رئيس مركز ومدينة العريش جولة لمتابعة العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطن بمجلس المدينة والذي يستقبل طلبات المواطنين وخاصة طلبات التصالح بين المواطنين. مخالفات البناء .

وتم التأكيد على تنفيذ اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد، بما يضمن سلاسة سير العمل وتسهيل تقديم الطلبات للمواطنين.

وأشار رئيس مدينة العريش، إلى أن المركز التكنولوجي يستقبل طلبات التصالح من المواطنين بشأن مخالفات البناء اليوم السبت أيضًا، بناءً على توجيهات محافظ المنطقة.

وتم اتباع كافة الإجراءات المتعلقة بالمركز التكنولوجي أثناء استقبال المتقدمين لجميع الطلبات بما في ذلك طلبات التصالح. وتم التأكد من وضع لافتات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، بالإضافة إلى تخصيص وتجهيز أماكن انتظار المواطنين.

وسبق أن تفقد محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، سير العمل بمشروع مجمع خدمات مصر بمدينة العريش، للوقوف على سير العمل بالمشروع. رافقه في هذه الجولة اللواء أسامة أحمد عفاش رئيس مركز ومدينة العريش.

يُشار إلى أنه منذ حوالي عام، قام اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لمجمع خدمات مصر بمدينة العريش.

وأكد المحافظ أن المجمع يقام على مساحة 4200 متر مربع، ويعد من أوائل المجمعات الخدمية التي سيتم إنشاؤها على مستوى محافظات الجمهورية.

ويهدف المجمع إلى تقديم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة لأهالي محافظة شمال سيناء، ويأتي إنشائه في إطار توجه الدولة لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت من خلال تقديم الخدمات في مكان واحد.

وأدلى المحافظ خلال تفقده للمشروع ببعض الملاحظات، وطالب الشركة المنفذة بإنجاز المشروع في الوقت المحدد وبالمواصفات المطلوبة المعدة له.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى