مصر

حياة كريمة.. إنشاءات جديدة وأسوار ونجيل صناعى مشروعات الشباب والرياضة بإدفو

جاءت المبادرة الرئاسية “الحياة كريمة” لتحدث طفرة شاملة في البنية التحتية والخدمات، وتشهد قرى المرحلة الأولى من مبادرة “الحياة كريمة” بأسوان مشروعات كبيرة وضرورية دخلت الخدمة، ومن بين وهذه المشروعات عبارة عن مراكز شبابية وملاعب بمركز خدمة الشباب بإدفو بالإضافة إلى باقي الفئات العمرية.

وتكثف الدولة جهودها لتنفيذ كافة المشروعات الجديدة وتقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الرياضية من خلال إنشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية، وذلك لأهمية الرياضة ومؤسساتها في العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والروح المصرية. وجاري متابعة تسليم التسهيلات للمشروعات الشبابية والرياضية بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية. حياة كريمة في أسوان.

وتشمل الجهود كافة قرى مركز إدفو، ويستمر العمل في استكمال إنشاء وتطوير مراكز الشباب بمركز إدفو ضمن مشروع الحياة الكريمة، وأغلبها إنشاءات جديدة في المناطق المحرومة من الخدمات الشبابية والرياضية ، والإسراع في معدلات التنفيذ، حيث تم إسناد عملية إنشاء مراكز الشباب المنشأة حديثاً وإحلال وتجديد ورفع كفاءة بعضها إلى مجموعة من الشركات المنفذة لأعمال البناء والتطوير والدفعة الأولى من مراكز الشباب، في حين تعد حوالي 19 مركز كمرحلة أولى، وتم ضم باقي المراكز.

وشمل قطاع الشباب والرياضة إنشاء مراكز ومرافق جديدة، بحيث تشتمل مراكز الشباب بإدفو على مبنى إداري مجهز يحتوي على كافة المرافق والخدمات، وملعب عشب صناعي على أحدث التصميمات، وأسوار صالحة لخدمة الشباب. من قرى مركز إدفو الذين يترددون عليها.

توفير كافة سبل الدعم الممكنة، وتذليل العقبات، وتسخير الإمكانيات اللازمة للنهوض بالعمل والنمو والدخول إلى الخدمة، بما يحقق أقصى استفادة من المشاريع حتى يشعر المواطن بحجم الإنجازات التي تقدمها الدولة. ولاية.

التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات والنزول ميدانيا لمراجعة المشاريع المنفذة بقرى المبادرة الرئاسية لحياة كريمة؛ التأكد من وصول المرافق مثل “المياه والكهرباء والصرف الصحي” والتأكد من اكتمالها وفق المواصفات والمعايير الفنية المقررة.

ومن ناحية أخرى تشهد مراكز الشباب بمحافظة أسوان أعمال تطوير واسعة النطاق وفقا لخطة وزارة الشباب لإحلال وتجديد مراكز الشباب. كما تعمل وزارة الشباب والرياضة على تكثيف الجهود لاستكمال كافة المشاريع الرياضية الجديدة وتنفيذها في الموعد المحدد لها، خاصة في الأماكن النائية والصحراوية. هناك خطة تنفذها وزارة الشباب والرياضة. تطوير مراكز الشباب على مستوى محافظة أسوان.

كما استحوذت وزارة الشباب والرياضة بشكل نهائي على ملاعب 8 مراكز شبابية. وتم الاستلام النهائي لهذه الملاعب بعد إزالة الملاحظات التي ظهرت فيها. وتضم الملاعب 8 ملاعب خماسية تم تطويرها وتحديثها خلال العام الماضي. قامت وزارة الشباب والرياضة بتطوير وتحديث ملاعب مراكز الشباب، والمراكز هي مراكز شبابية. مدينة أسوان، مركز شباب الحدود، مركز شباب الشيخ هارون، مركز شباب الصداقة الجديدة، مركز شباب مدينة نصر وقرى النوبة، مركز شباب غرب السباعية، مركز شباب مدينة إدفو، مركز شباب البسيلية.

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان، 14 مركز شباب عبر دار الهندسة، من أصل 57 مركز شباب جاهزة للتسليم، وتم الانتهاء منها بنسبة 100%، فيما جارى العمل على 100 مركز شباب آخر بمتوسط ​​نسبة تنفيذ 100%. أكثر من 70%.


مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (1)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (2)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (2)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (3)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (3)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (4)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (4)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (5)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (5)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (6)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (6)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (7)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (7)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (8)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (8)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (9)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (9)

 مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (10)
مراكز الشباب والملاعب بمركز إدفو (10)

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى