فن ومشاهير

كيت وينسلت تكشف عن تعرضها لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل The Regime

كتبت/ زيزي عبد الغفار

اعترفت النجمة العالمية كيت وينسلت مؤخراً بحادثة مؤسفة ومضحكة في نفس الوقت، حدثت أثناء تصوير مشهد مكثف لمسلسل The Regime الذي يعرض على شبكة HBO. وبحسب ما نشره موقع Geo.tv فإن وينسلت البالغة من العمر 48 عاما لم تخجل من الكشف عن الحادثة الصادمة التي حدثت خلف الكواليس في حلقة All Ye Faithful أثناء إجابتها على الأسئلة في لوس أنجلوس.

وفي حديثها عن حادثة التبول الغريبة، قالت كيت: “يؤسفني مشاركة ذلك. لقد كان مضحكًا جدًا… لم أستطع التنفس… كان هذا هو المشهد الوحيد الذي ارتجلناه حقًا”، كما كانت وينسلت تشير إلى مشهد تقوم فيه شخصيتها التي تظهر على الشاشة… المستشارة إيلينا فورنهام وعشيقها هربرت زوباك (الذي يلعب دوره ماتياس شونارتس)، بزيارة معالج الأحلام (الذي تلعب دوره جوليا ديفيس) لفهم المعنى الكامن وراء كابوس هربرت.

تحدثت وينسلت أكثر عن اللحظة المرتجلة من العرض بالإضافة إلى صداقة ديفيس الحميمة، وتابعت: “في وقت ما، كنا على الأرض نردد ونصفع بعضنا البعض… لقد كان الأمر خارج نطاق السيطرة تمامًا، ولكن عندما يكون لديك شخص مثله”. جوليا ديفيس، إنها ممثلة.” وأضافت: “كوميديا ​​جيدة جدًا”، وأضافت: “ومع ذلك، شاهد مدير العرض والمنتج التنفيذي والكاتب ويل تريسي المشهد يتكشف ببعض الألم أثناء التصوير، لكنه أعجب بروح ديفيس”..

من ناحية أخرى، استغلت الممثلة كيت وينسلت -في وقت سابق- فوزها بجائزة البافتا كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل أنا روث، لتدعو إلى التحرك على شركات التواصل الاجتماعي، وقالت وينسلت: “نريد عودة أطفالنا، بعد أن دعا الفائز بجائزة الأوسكار “أولئك الذين في السلطة” إلى “تجريم المحتوى الضار”.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى