مصر

مصادر أمنية مطلعة تكشف تحرك وزارة الداخلية حيال واقعة التزوير بقطاع الناشئين عام 2016

علمت مؤسسة اليوم السابع من مصادر أمنية مطلعة سابقة أن وزارة الداخلية تتحرك وتتخذ الإجراءات القانونية بشأن حادثة الغش في قطاع الشباب التي تعود إلى عام 2016 وتعتقل كل المتورطين فيها. كما أثبتت التحقيقات عدم صحة الادعاءات المتعلقة بإمكانية الحصول على شهادات ميلاد مقابل المال، مشيرين إلى أنهم لن يترددوا. وفي حال وقوع مثل هذه الجرائم، فإنها تحرص على حماية المواهب من براثن الجهات الوهمية.

كما حذرت المصادر كل من يحاول تعريض الشباب لمحاولات التزوير أو الاحتيال، خاصة أن هناك أماكن مشروعة ترعى وتدعم المواهب الرياضية بطرق مشروعة، وهو ما يعرفه الجميع سواء عن مديريات الشباب أو الأندية الرياضية المعروفة، و برنامج كابيتانو مصر الذي يحرص على اكتشاف المواهب ودعمها. الرياضة في جميع محافظات الجمهورية.

“اليوم السابع” يشكر وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة والتحقيق في مثل هذه الحوادث، إيمانا منها بضرورة حماية المواطنين من الوقوع في براثن جهات وهمية، ورغبة منها في السيطرة على المنظومة الرياضية، ودعم القنوات الشرعية التي تعمل على اكتشاف المواهب الشابة بالطرق المشروعة.

«اليوم السابع» نشرت تحقيقًا تحت عنوان «عم للبيع».. «اليوم السابع» تفتح ملف التزوير في قطاعات الشباب.. 1500 جنيه قيمة شهادة ميلاد مضروبة.. واتحاد الكرة يرصد 3 كمائن.. لاعب شاب يشطب دون تحقيق.. لاعب يلتحق بشقيقه بداعش “..والزمالك يكتشف أول الحلول.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى