علوم وتكنولوجيا

أبل: طرح نظارة Vision Pro للبيع عالميًا بداية من 28 يونيو

مي كمال الدين   

سيتاح قريبًا لعدد أكبر بكثير من الدول حول العالم فرصة شراء سماعة الواقع المختلط من شركة آبل، حيث أعلنت شركة آبل اليوم خلال مؤتمر WWDC 2024 أن جهاز Vision Pro الذي يبلغ سعره 3499 دولارًا سيتم بيعه عالميًا مع إطلاقه بدءًا من 28 يونيو.

الدول الأولى خارج الولايات المتحدة التي حصلت على Vision Pro هي الصين واليابان وسنغافورة في 28 يونيو، تليها ألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة وكندا في 12 يوليو. ويأتي هذا الإعلان بعد أن ذكرت بلومبرج في مايو أن شركة أبل كانت تدرب موظفيها الموظفين الدوليين لبيع سماعات الرأس. متطور.

إذا كانت هناك طريقة واحدة واضحة لمساعدة أداء مبيعات Vision Pro الضعيف، فهي بيع سماعة الرأس في أماكن أكثر. لم تعلن شركة Apple بعد عن أرقام مبيعات Vision Pro، لكن الضجيج العام تراجع بشكل ملحوظ منذ إصداره في فبراير، وأفادت التقارير أن شركة Apple قامت مؤخرًا بتخفيض الإنتاج بسبب انخفاض الطلب.

وحتى قيمتها في السوق المستعملة تبدو هشة، حيث أنه من السهل إلى حد ما العثور على نماذج أساسية مستخدمة بشكل طفيف تباع بسعر 1000 دولار أو أكثر على موقع eBay. مجموعة كاملة من العملاء المحتملين الجدد لا يمكن أن تؤذي.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى