مصر

بدء طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر 20 يونيو الجارى

وفي بشرى سارة للمواطنين، أعلنت وزارة الإسكان عن طرح وحدات أول الأبراج السكنية بمدينة حدائق أكتوبر “مشروع أبراج الوادي” اعتبارًا من 20 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يتم طرح وثائق المواصفات على موقع مسكن التابع لهيئة المجتمعات العمرانية، وسيتم التخصيص من خلال نظام القرعة العامة.

وبحسب مصادر مطلعة داخل وزارة الإسكان، فقد كشفت لـ«اليوم السابع» سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها، والذي يتراوح بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر، مع أنظمة سداد مختلفة تبدأ من 3 سنوات بدون فوائد، 5 سنوات بالفائدة، وتنتهي بـ 7 سنوات بالفائدة. البنك المركزي.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 95 متراً وتصل إلى 100 متراً، وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل خلال الأشهر الماضية، وتعتبر هذه الخدمات أولى الوحدات ضمن الأبراج السكنية الجاهزة للتسليم الفوري توصيل سريع.

وتتميز وحدات حدائق أكتوبر سيتي تاورز وأبراج الوادي بأنها تقع في موقع فريد داخل مدينة حدائق أكتوبر، كما أنها جاهزة للاستلام الفوري.

ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز بمشروع “فالي تاورز” إلى 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز إلى 20% من قيمة الوحدة، وستكون معدلات السداد مختلفة تبدأ من 3 سنوات و ما يصل إلى 7 سنوات.

مميزات المشروع

يتميز مشروع أبراج حدائق أكتوبر بموقعه الفريد داخل مدينة حدائق أكتوبر، حيث يطل على طريق الواحات، على بعد دقيقة واحدة من الطريق الدائري والطريق السياحي، وعلى بعد 5 دقائق من الطريق الدائري المركزي، وعلى بعد 4 دقائق من المول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، كما أعلن الدكتور عاصم الجزار، أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الوزارة، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرحت وحدات سكنية كاملة التشطيب في “فالي تاورز” ​​​مشروع مدينة حدائق أكتوبر، في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وهيئاتها المختلفة، لتوفير وحدات سكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات… شرائح متنوعة من المجتمع في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

وترتكز سياسة الوزارة في توفير الوحدات السكنية لكافة فئات المجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية على ثلاثة محاور هي: إتاحة الوحدات السكنية الفاخرة لأصحاب الدخل المرتفع بسعرها الحقيقي، ودعم ذوي الدخل المتوسط ​​بـ وتوفير الوحدات المناسبة لهم، ودعم شريحة ذوي الدخل المحدود من خلال توفير وحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة. من خلال هامش الربح الذي تحصل عليه الدولة من إتاحته لذوي الدخل الأعلى، وهذا هو التطبيق العملي لمبدأ العدالة الاجتماعية.

قال الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان، إن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “فالي تاورز” تقع في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري بإطلالة مباشرة على الأهرامات. وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 متر مربع، وسيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل شروط الطرح وطريقة الحجز وأسعار الوحدات وأنظمة السداد.

وأضاف الدكتور وليد عباس أن ارتفاع البرج يصل إلى 30 متراً، موضحاً أن عدد الأبراج الجاري تنفيذها يصل إلى 74، ويتكون كل برج من دور أرضي و9 أدوار، لافتاً إلى أن هذه الارتفاعات لم يتم تنفيذها في المدينة قبل.

وأوضح أن المشروع يضم مباني خدمية من بينها مدرسة، وحضانات، وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان. وأوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب الخاصة بالمشروع بشكل كامل، بالإضافة إلى أن المشروع تم إنجازه بنسبة 100%.

وأشار إلى أن المشروع يتميز بالخصوصية، بالإضافة إلى موقعه المتميز، حيث يقع بين طريق الواحات والفيوم، على بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من ميدان الرماية. وأشار إلى أنه تم الانتهاء من الوحدات السكنية على أعلى مستوى، وتم تأثيث وحدة واحدة لتكون نموذجاً لكيفية استغلال كافة المساحات ضمن العرف.

وقال أنه سيتم إحاطة المشروع بسور شجري، حتى يتم توفير نوع من الخصوصية لسكان المشروع، بالإضافة إلى أنه سيتم توفير خطوط مواصلات لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدينتي أكتوبر وزايد. وكذلك خطوط المواصلات التي تربط المشروع بمحافظة القاهرة.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى