فن ومشاهير

حاتم صلاح يلعب شخصية "البارون" في فيلم "عصابة الماكس" بموسم عيد الأضحى

كتبت/ زيزي عبد الغفار

أعرب الفنان حاتم صلاح عن سعادته بالمشاركة في فيلم “عصابة ماكس” مع الفنان أحمد فهمي، وقال لـ”اليوم السابع”: شخصيته في فيلم “عصابة ماكس” من الشخصيات التي ستكون لها تأثيراً على الجمهور، وسيتفاجأ به، فهو يجسد شخصية تدعى البارون. ويستخدمه بطل الفيلم أحمد فهمي ليكون عضوا في العصابة لمساعدته في أعماله الإجرامية، لكنه ممزوج بالكوميديا، مضيفا أنه يأمل أن ينال إعجاب الجمهور.

حاتم صلاح

كانت الشركة المنتجة لفيلم “ذا ماكس جانج” بطولة أحمد فهمي، قد طرحت بوسترات فردية لأبطال العمل، ضمن الحملة الترويجية التي بدأتها خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا لعرض الفيلم في دور السينما المختلفة خلال فترة العرض. موسم عيد الأضحى القادم.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمي الذي يلعب دور ماكس، بينما تلعب روبي دور جيجي، ولبلبة دور نجوى، وأوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفي، الذي يلعب دور الحلماني، ويلعب مصطفى باسط دور الزناتي، ويشارك في الفيلم أيضًا. الفنان أحمد فهيم .

فيلم ماكس جانج بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى باسط، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد. الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى