رياضة

طارق السيد: سعيد بالتفاف الجماهير حول المنتخب.. وبن شرقي مطالب بالتنازل للزمالك

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه سعيد بعودة مساندة الجمهور للمنتخب من جديد بعد غياب طويل واهتمامه بتشجيع الأندية فقط.

وأضاف طارق السيد، في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7، “من المؤسف أن منتخب مصر لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد الهزيمة”. نظام جديد بـ48 فريقا والفراعنة في وضع جيد”. في مجموعة التصفيات الأفريقية بسبب البرتغالي روي فيتوريا وقدرته على تحقيق الفوز في أول مباراتين، أما في بطولة أمم أفريقيا فكان سوء الحظ كبيرا حيث أصيب عدد كبير من اللاعبين وكان كيروش مدربا مختلف الجودة تماما “.

وتابع طارق السيد: “ضمت أحمد فتوح لفريق الزمالك مقابل 20 ألف جنيه، وساهمت في صفقة أحمد سيد زيزو ​​أثناء تولي القيادة الفنية لفريق المنيا”.

وشدد طارق السيد، على أن “المغربي أشرف بن شرقي يجب أن يتنازل عن بعض الأمور المالية من أجل العودة من جديد لنادي الزمالك”.

واختتم طارق السيد حديثه قائلا: “كنت على وشك تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009، وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد وقع على القرار، ولكن بعد أن تقدمت بالتهنئة للاعبي الزمالك”. بعد فوزهم على الأهلي بخماسية في الدوري الجمهوري، مواليد 2005، تراجعوا عن القرار، وكنت أيضًا قريبًا جدًا من… تدريب أحد أندية الدوري الممتاز هذا الموسم.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى