مصر

غرفة عمليات مديرية التعليم بسوهاج تتابع امتحانات الثانوية العامة.. صور

أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن جميع غرف العمليات والأقسام التعليمية بالمديرية تتابع لحظة بلحظة سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، وأن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل دائم عبر الفيديو مؤتمر مع غرفة العمليات المركزية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. جاء ذلك. د.ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم.

من جانبه أكد سليمان بخيت وكيل المديرية رئيس غرفة العمليات بالمديرية، أن غرفة العمليات بالمديرية اطمأنت على دخول الطلبة بشكل منتظم إلى لجان امتحانات الثانوية العامة، وأن أوراق الأسئلة وصلت إلى جميع اللجان في الوقت المحدد دون أي تأخير. المشاكل، وتم التصدي لأي محاولات غش.

يُذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت صباح اليوم بامتحان مادة التربية الدينية. تتكون غرفة عمليات المديرية من سليمان محمد بخيت نائب مدير المديرية قائما بأعمال رئيس غرفة العمليات نيابة عن وكيل الوزارة لوجود معوقات، أشرف محمود عبد العزيز عضو اللجنة الثلاثية، الأستاذ شيخون سليم عضو اللجنة الثلاثية، أسامة محمود النمر عضو التعليم الثانوي، أيمن عدلي عزيز موسى المشرف العام على الحمامات، علاء أحمد، أبو العجب ضابط أمن، ماجد شحاتة شجاعي عضو التطوير التكنولوجي، ومحمد. أحمد مكي رئيس قسم إدارة الإحصاء.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة يبلغ 745 ألفًا و86 طالبًا، كما يبلغ عدد لجان الانضباط والمراقبة الموزعة على طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، و4 لجان إدارة على مستوى الجمهورية. على مستوى الجمهورية، و1981 لجنة سلوك على مستوى الجمهورية، و7 لجان تقييم على مستوى الجمهورية. بالإضافة إلى 84 مركزًا لتوزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية، ويؤدي 81 طالبًا الامتحان داخل السجون، و38 طالبًا بمستشفى سرطان الأطفال، و255 طالبًا كفيفًا، و3306 طلابًا للدمج التربوي، و1646 طالبًا بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

أصدرت وزارة التربية والتعليم عدة تعليمات للطلاب، مشددة على ضرورة التزام الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط، وبشكل كامل، حتى لا يكون هناك شك في إجابته، وفي حال اختياره إذا كانت الإجابة خاطئة، فعليه أن يضع علامة “X” واضحة على الإجابة الخاطئة ويظلل الإجابة الصحيحة تماماً. كما يجب على الطالب التركيز بعناية على حفظ ورقة إجابة ورقة بابل والالتزام بتظليل الإجابات الصحيحة، مع نقل البيانات وكتابتها بشكل واضح في كراسة الإجابة.


أعضاء الغرفة الخاصة بمدرسة سوهاج الثانوية

باقي أعضاء الغرفة
باقي أعضاء الغرفة

رئيس غرفة مدرسة سوهاج الثانوية
رئيس غرفة مدرسة سوهاج الثانوية

غرفة عمليات مدرسة سوهاج الثانوية
غرفة عمليات مدرسة سوهاج الثانوية

متابعة الامتحانات من خلال الغرفة
متابعة الامتحانات من خلال الغرفة

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى