مصر

محافظ أسيوط يناقش خطة الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء خلال الإجازة الصيفية

وناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خطة قطاع الشباب والرياضة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وما سيتم عمله خلال الفترة القادمة في المراكز والقرى تزامنا مع النهاية الامتحانات بداية العطلة الصيفية، خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة..

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية التنسيق والتعاون بين المديريات والهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة فئاتهم وخاصة الشباب الذين يمثلون ركيزة أساسية لتقدم مصر. المجتمع واستغلال الطاقة الفعالة التي يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض وتعزيز وتنمية روح الانتماء والمواطنة لديه..

جاء ذلك خلال لقائه أحمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط. وناقش الاجتماع آخر التطورات بشأن معدلات التنفيذ ومراحل العمل في كافة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الشباب والرياضة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمرحلتيها والمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري في إطار جهود الدولة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. في كافة القطاعات الخدمية وسبل دفع وتيرة العمل لاستكمال تنفيذ المشاريع المتعلقة بهذا القطاع المهم في أسرع وقت ممكن ووفقا للمواصفات الفنية والمعايير المحددة، فضلا عن مناقشة المعوقات أو أي ملاحظات قد تؤثر على تنفيذ المزيد من الفعاليات والأنشطة الصيفية وفق الخطة الموضوعة مسبقاً..

وأكد محافظ أسيوط، أنه يقدم كافة سبل الدعم الممكنة، وتسخير الإمكانيات، وتذليل التحديات في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تتضمنها خطة مديرية الشباب والرياضة بالقرى والنجوع، والعمل على تحسين منظومة العمل والفعاليات. وتحسين مستوى الأداء، لافتاً إلى العمل على استقطاب النشء والشباب لممارسة الرياضة، والاستغلال الأمثل لطاقاتهم، وتنظيم الفعاليات المختلفة، والاستفادة من الإمكانات الموجودة في المراكز الشبابية والعمل على تطويرها واستغلالها بالشكل الأمثل. والاهتمام بمواهبهم وميولهم فهم الطاقة الفعالة في المجتمع..

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى