فن ومشاهير

هكذا يظهر أحمد الرافعى فى فيلم ولاد رزق 3 – القاضية

كتبت/ زيزي عبد الغفار

شهد البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3، ظهور الفنان أحمد الرافعي بإطلالة مختلفة عن المعتاد لأول مرة خلال مسيرته، وذلك من خلال قالب مختلف، كما كشف البرومو عن العمل بشعر أبيض ووشاح. بدلة تعكس استعداده لدور مختلف عما اعتاد تقديمه في مشواره الفني الذي شهد وفرة من الأعمال الدرامية رغم… وهذا عكس السينما التي يستعد لها من خلال دوره في الفيلم “ولاد رزق”.


أحمد الرافعي

ولاد رزق 3 – القاضي بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع شركة Synergy Films.

أحمد الرافعي في أولاد رزق 3
أحمد الرافعي في أولاد رزق 3

حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” نجاحا كبيرا على المستوى العام وشباك التذاكر، حيث تم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، والجزء الثاني عام 2019 وبطولته. تخطت إيراداته حاجز الـ 100 مليون، ويحتل المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام ربحًا في العالم. تاريخ السينما المصرية بعد “كيرة والجن” الذي حقق 120 مليون جنيه، و”الفيل الأزرق 2″ الذي حقق 104 ملايين جنيه.

“ولاد رزق” الجزء الثاني بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، ندى موسى، وسيد رجب. ومن نجوم الجزء الثاني خالد الصاوي وباسم سمرة. وظهر في الجزء الثاني عدد كبير من النجوم كضيوف شرف وعلى رأسهم غادة عادل. وإياد نصار، يسرا، ماجد المصري، أصالة، آسر ياسين، ريم مصطفى، محمد لطفي، سيد رجب، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى