علوم وتكنولوجيا

YouTube Music يضيف إيماءة التمرير للأغانى التالية أو السابقة على أيفون

مي كمال الدين   

بعد إعادة التصميم المتدرج الشهر الماضي، تتيح لك صفحة التشغيل الآن في YouTube Music على نظام التشغيل iOS أخيرًا التمرير للوصول إلى الأغنية التالية / السابقة، بدلاً من الاضطرار إلى النقر على عناصر التحكم المعنية في أسفل الصفحة. يمكنك الآن التمرير سريعًا لليسار أو لليمين على العمل الفني للألبوم. لقد كان هذا متاحًا لفترة طويلة على نظام Android، ولكنه شق طريقه مؤخرًا إلى تطبيق iPhone وiPad، وفقًا لموقع 9to5google.

توفر هذه الإيماءة هدف لمس أكبر بكثير مقارنة بالأزرار. إنه ينضم إلى إمكانية التمرير التي تم تقديمها مع المشغل المصغر الدائم العام الماضي. تأتي إيماءة التمرير في الإصدار 7.04 من YouTube Music لنظام التشغيل iOS.

وفي الأيام الأخيرة، قدمت خدمة YouTube Music أيضًا ميزة جديدة لنظام التشغيل Android تتيح للمستخدمين البحث عن الأغاني العالقة في رؤوسهم بمجرد النقر. وكانت هذه الميزة موجودة بالفعل في تطبيقات جوجل الأخرى مثل البحث ويوتيوب، وحتى هواتف Pixel الذكية، والتي مكنت المستخدمين من البحث عن الأغاني والعثور عليها باستخدام… لقد شق التعلم الآلي (ML) والذكاء الاصطناعي (AI) طريقهما الآن إلى تطبيق YouTube Music، مما يفتح طرقًا جديدة للتعرف على الأغاني التي يتم تشغيلها على الراديو أو في المركز التجاري.

ورصدت ميزة Hum to Search في الإصدار 7.02 من تطبيق YouTube Music لنظام Android، وهي موجودة في التطبيق ممثلة بأيقونة على شكل موجة جديدة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، بجوار أيقونة الميكروفون. يؤدي الضغط على الأيقونة إلى فتح صفحة جديدة تقول: “دندنة أغنية”. – عند إكمال استعلام البحث بنجاح، فإنه يعرض تفاصيل مثل الأغنية والفنان والسنة والألبوم والعمل الفني أدناه، ويمكنك الحصول على خيارات إما “تشغيل” أو “حفظ” الأغنية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى