فن ومشاهير

أمازون تجمع هيو جاكمان وإيما طومسون في عمل ضخم جديد برعاية كايل بالدا

كتبت/ زيزي عبد الغفار

كشفت العديد من التقارير الأجنبية عن العمل المنتظر لمنصة أمازون برايم، والذي سيجمع عدد كبير من النجوم منهم النجم العالمي هيو جاكمان، والنجمة العالمية إيما طومسون، والنجم نيكولاس براون، والنجم نيكولاس جاليتزين، وعدد كبير من النجوم للمشاركة. في الفيلم الذي سيُطلق عليه اسم Three Bags Full: A Sheep Detective.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن الفيلم المنتظر سيكون من إنتاج استوديوهات Amazon MGM، وإخراج الرسوم المتحركة المخضرم كايل بالدا، الذي أخرج فيلم Minions: The Rise of Gru.

وسيقود النجم العالمي هيو جاكمان الشهير بـ The Greatest Showman فرقة تضم أيضاً إيما طومسون من ماتيلدا الموسيقية، والنجم العالمي نيكولاس براون الشهير بالخلافة، ونيكولاس جاليتزين، ومولي جوردون، وهونج تشاو، وتوسين كول، والكوبي هولدبروك سميث، وتل كونليث الشهير. في مسلسل Game of Thrones، ومانديب ديلون المشهور في سلسلة Star Wars.

الفيلم القادم مقتبس من كتاب ليوني سوان الأكثر مبيعًا عالميًا، ومن تأليف كريج مازن، مؤلف سلسلة The Last of Us. تدور أحداث الفيلم حول جورج هاردي (جاكمان)، الراعي الذي يحب أغنامه ويربيها فقط من أجل صوفها، وفي كل ليلة يقرأ لغز جريمة قتل بصوت عالٍ، متظاهرًا… أن أغنامه تستطيع أن تفهم، وعندما يتم العثور على جورج ماتت الأغنام في ظروف غامضة، وأدركت على الفور أنها كانت جريمة قتل واعتقدت أنها تعرف كل شيء عن كيفية حلها.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى