حوادث

إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر

شهد طريق الوادي الصحراوي، المدخل الغربي لمحافظة الأقصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم بين ميكروباص ومقطورة كبيرة. وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي التابع لمركز ومدينة أرمنت لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة طوارئ مديرية أمن الأقصر بلاغاً من الأجهزة الأمنية بطريق الوادي الصحراوي يفيد وقوع تصادم بين ميكروباص ومقطورة كبيرة، مما أدى إلى إصابة 13 مواطناً من السيارتين. . وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي. التابعة لمركز ومدينة أرمنت لإجراء الفحوصات والعلاج الطبي اللازم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شهدت منطقة كوبري البغدادي العلوي شمال الأقصر، حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، مما أدى إلى إصابة 11 راكبا مواطنا بجروح طفيفة وكدمات وجروح. وبدأت تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة الطوارئ بمديرية أمن الأقصر بلاغاً من المسئولين. أفادت غرفة الأزمات والكوارث بمكتب محافظة الأقصر، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص نتيجة السرعة الزائدة، مما أدى إلى إصابة 11 راكبا مواطنا بجروح وكدمات وجروح طفيفة. وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لإجراء الفحوصات الطبية. تم اتخاذ العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى