مصر

الأرصاد تصدر تحذيرا جويا من الخميس حتى السبت.. الحرارة تصل 48 درجة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيراً جوياً اعتباراً من الخميس المقبل وحتى السبت، وهي الفترة التي من المتوقع أن تشهد ارتفاعاً كبيراً على درجات الحرارة، لتصل الحالة الجوية إلى ذروتها.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع خلال ذروة هذه الحالة أن تتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 40 و43 درجة، وعلى جنوب الصعيد تتراوح درجات الحرارة خلال هذه الفترة بين 45 و48 درجة.

سيشهد اليوم الثلاثاء ارتفاعاً تدريجياً على درجات الحرارة كبداية لموجة حارة شديدة على معظم المناطق. ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على معظم المناطق، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على معظم المناطق، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم نشاطا على مناطق متفرقة وعلى فترات متقطعة في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

أما درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة الكبرى 38 درجة والصغرى 25، والإسكندرية الكبرى 32 والصغرى 22، ومطروح 30 درجة والصغرى 21، وسوهاج الكبرى 40 درجة والصغرى 24، وقنا الكبرى 42. والصغرى 26، وأسوان الكبرى 43 والصغرى 28.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى