علوم وتكنولوجيا

طرح Pixel Watch 3 بهيكل أكثر سُمكا وحواف أنحف.. تقرير

مي كمال الدين   

قبل ظهورها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، يشير تسرب جديد لـ Google Pixel Watch 3 إلى أن الساعة الذكية القادمة ستكون أكثر سمكًا إلى حد كبير هذا العام، ولكن مع حواف أرق وبعض التعديلات الأخرى، وفقًا لموقع 9to5google.

نشرت 91Mobiles عروضًا تعتمد على CAD لـ Pixel Watch 3 من OnLeaks، وهو مصدر موثوق إلى حد ما. هذه العروض ليست صورًا تسويقية رسمية، ولكنها تعتمد على معلومات تُستخدم عادةً للحافظات والملحقات والمنتجات الأخرى.

للوهلة الأولى، تبدو ساعة Pixel Watch 3 متطابقة تقريبًا مع سابقاتها، ولكن هناك بعض التعديلات الطفيفة.

أولا، هناك الأبعاد. تبلغ أبعاد Pixel Watch 3 40.79 × 40.73 × 14 ملم، وهي أصغر قليلاً من Pixel Watch 2، ولكنها أكثر سمكًا أيضًا. أبعاد العرض والارتفاع أصغر بنحو ربع ملليمتر من ساعة Pixel Watch 2 (41 × 41 ملم)، ولكن يُقال أن الشاشة نفسها يبلغ حجمها 1.2 بوصة.

ومع ذلك، ليس من الواضح سبب زيادة حجم الساعة من 12.3 ملم على Pixel Watch 2 إلى 14 ملم على Pixel Watch 3.

يبدو أن المشكلة ليست في البطارية، حيث يشير هذا التقرير نفسه إلى تسرب سابق مفاده أن Google ستستخدم بطارية تبلغ سعتها 307 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يزيد قليلاً عن بطارية Watch 2 التي تبلغ سعتها 304 مللي أمبير في الساعة.

قدمت كل من Pixel Watch وPixel Watch 2 شاشات جيدة، لكن تم انتقادهما لامتلاكهما حواف سميكة، ويبدو أن جوجل ربما عالجت هذه المرة أخيرًا، حيث تظهر الشاشات حواف أنحف في كل مكان، كما تشير الأبعاد إلى التحسن أيضًا. ووجود… شاشة إجمالية أصغر بنفس حجم الشاشة وحدها وستكون الحواف أرق هذه المرة.

ومع ذلك، من الصعب دائمًا معرفة ذلك على وجه اليقين عندما يتعلق الأمر بالعرض على هذه التسريبات المستندة إلى CAD ومن الواضح في هذه العروض أن واجهة المستخدم الموضوعة على الساعة تم اقتصاصها أسفل الإطار، لذلك، في الوقت الحالي، نوصي بأخذ هذا مع قليل من الملح، على الرغم من أنه يبدو من المحتمل جدًا أننا سنشهد تحسينات هذا العام.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

زر الذهاب إلى الأعلى